دفق الابداع

كل جديد في عالم الابداع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خاتم الذهب علاج قوي للاضطرابات التي تصيب الأغشية المخاطية للجسم لا سيما العين والأذن والأنف والحلق والمعدة والأمعاء والمهبل.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجهول الهويه
مبدع فعال
مبدع فعال
avatar

ذكر عدد الرسائل : 56
العمر : 72
البلد : مكتنا
العمل/الترفيه : طالب
احترام القوانين :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 31/08/2008

مُساهمةموضوع: خاتم الذهب علاج قوي للاضطرابات التي تصيب الأغشية المخاطية للجسم لا سيما العين والأذن والأنف والحلق والمعدة والأمعاء والمهبل.   الأحد أكتوبر 05, 2008 3:07 am

يمكن استخدام النقيع المخفف لخاتم الذهب كغسول جيد للعينين والفم من أجل التهاب اللثة وكدش مهبلي جيد للمهبل والعدوى المهبلية وأيضاً يمكن استخدامه كغسول لداء الصدفية الجلدية.

يلاحظ أن خاتم الذهب عندما يؤخذ داخلياً فإنه يزيد الإفرازات الهضمية ويقبض الأغشية المخاطية التي تبطن الأمعاء ويحارب الالتهاب. كما أن خاتم الذهب يساعد على خفض النزيف الحيضي الشديد. ويستخدم الممارسون العشبيون والقابلات هذا النبات للمساعدة في وقف النزيف الذي يلي الولادة، وتنبيه خاتم الذهب للرحم فيجب عدم استخدامه أثناء الحمل. كما يجب عدم استخدامه لأكثر من أسبوع لأنه يقلل من قدرة الأمعاء على امتصاص بعض المغذيات وبالأخص فيتامين ب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خاتم الذهب علاج قوي للاضطرابات التي تصيب الأغشية المخاطية للجسم لا سيما العين والأذن والأنف والحلق والمعدة والأمعاء والمهبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دفق الابداع :: العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: